يقوم Instagram باتخاذ إجراءات صارمة ضد المشاركات ذات العلامات التجارية المؤثرة وأصحاب النفوذ. أعلنت الشركة اليوم أنه على الرغم من حظر المشاركات التي تحمل علامات تجارية والتي تبث الإعلان عن vapes والتبغ والأسلحة ، إلا أنها ستبدأ في تطبيق هذه القواعد بشكل أكثر صرامة. كما سيبدأ وضع "قيود خاصة" حول الترويج للمنتجات الأخرى ، مثل الكحول ومكملات النظام الغذائي. في هذه الحالات ، تقول الشركة إنها ستسمح للمُنشئين بتقييد من يمكنه رؤية محتواهم استنادًا إلى العمر ، وهي ميزة قادمة ذكرت الشركة في وقت سابق من هذا الشهر عندما أعلنت أن المستخدمين الجدد سيتعين عليهم إدخال تواريخ ميلادهم.
إلى جانب هذا الخبر ، تقول الشركة أيضًا إنها ستفتح "مدير Collabs" التابع لـ Facebook على "مجموعة مختارة" من مطوري Instagram ، مما يعني أن المبدعين سيكونون قادرين على تبادل الأفكار والمشاركة مع العلامات التجارية والعثور على شركاء محتملين للعلامة التجارية يتوافقون مع جمهورهم. قد يكون هذا تغييرًا هائلًا في كيفية عمل نظام المؤثر على Instagram. حتى الآن ، أرسل العديد من المؤثرين لقطات من مقاييسهم إلى الشركاء أو منحوا تطبيقًا تابعًا لجهة خارجية إلى حسابهم حتى تتمكن العلامات التجارية من التحقق من المقاييس بمفردها. الآن ، يمكن للمبدعين المدرجين في هذا البرنامج "الحصول على صفقات جديدة وإدارة الشراكات ومشاركة الرؤى معهم تلقائيًا" ، كل ذلك من داخل أداة Facebook الخاصة.
توقع الناس أن يقوم Instagram بإجراء مثل هذا عندما بدأ في إخفاء الجمهور مثل الاعتماد على المشاركات. كان هذا المقياس المؤشر الأكثر وضوحًا لمشاركة العلامات التجارية التي كانت تستكشف المبدعين المحتملين وتتخلص من قلق المبدعين. باستخدام هذا الاختبار ، يمكن لـ Instagram - إذا قام بتوسيع مجموعة Brand Collabs Manager - أن يحتوي على كل شيء يتعلق بمساحة المؤثر داخل منتجات Facebook الخاصة.
من المعروف أن مساحة المؤثرين كانت تديرها بنفسها ، وعلى الرغم من أن ذلك أدى إلى اندماج غريب وغيره من الطرق المشكوك فيها التي حاول المبدعون جني الأموال ، إلا أنها أعطت Instagram مهلة: يمكن للمنصة أن تقول دائمًا إن هذا النظام الإيكولوجي موجود خارج الجهاز. الآن ، ومع ذلك ، إذا بدأت الشركة بشكل أكثر اعترافًا رسميًا بالعمل الذي يؤديه المؤثرون ، فستكون أيضًا أكثر مسؤولية عن المشاركات التي تظهر ، وهذا هو السبب في أن اتخاذ الوظائف ذات العلامات التجارية التي لا تمتثل لقواعدها سيكون ضروريًا.
تعليقات: 0
إرسال تعليق